ملياردير روسي: منظمة أمريكية مستعدة لشراء الأمونيا الروسية

قال الملياردير الروسي ديمتري مازبين إن منظمة التجارة من يانك ترانس أمونيا مستعدة لشراء الأمونيا الروسية على {الحدود} بين روسيا وأوكرانيا، معربا عن أسفه لأن اتفاق تصدير الحبوب الأوكرانية الذي تم تجديده لم الذي يتميز ب السماح بتصدير الأمونيا الروسية.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مازبين قوله طوال تجمع جنبًا إلى جنب مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بثته قنوات {التلفزيون} على روسيا “الأمم المتحدة بذلت لنا الضمانات” بأنه في أي وقت يتم تجديد اتفاق تصدير الحبوب سيتم توسيع نطاقه ليشمل تصدير شحنات الأمونيا عبر خط الأنابيب توجلياتي-أوديسا.

وأضاف أن “رجالي تحدثوا جنبًا إلى جنب مع الأمم المتحدة وقيل لهم {إنه} ما دام تم تجديد الاتفاق، {لا} تستطيع الأمم المتحدة عمل آخر شي”، مشيرا تافه أن حالة خط أنابيب نقل الأمونيا على الجانب الروسي جيدة إلى حد كبير، وربما تشغيله هي أيضا على الجانب الأوكراني وفقا لمعلومات منظمة أورالكيم.

وطالب الملياردير الروسي الذي يستثمر على قطاع الأسمدة الرئيس بوتين بالمساعدة على إعادة تفعيل خط الأنابيب كجزء كامل اتفاق الحبوب.

وتعتزم منظمة أورالكيم تفعيل ميناء للعلامة التجارية الجديدة لتصدير الأمونيا على روسيا طوال {العام} المقبل  استمرار تصدير الأمونيا عاجلاً أم آجلاً.

عن Anes

شاهد أيضاً

السودان: 3 سنوات دون استثمارات أجنبية

السودان: 3 سنوات دون استثمارات أجنبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *