ماسك يرجئ إطلاق الاشتراك العلامة التجارية الجديدة المثير للجدل على «تويتر» حتى آخر نوفمبر

أعلن إيلون ماسك أمس تأجيل إطلاق الاشتراك المدفوع العلامة التجارية الجديدة على “تويتر” حتى 29 نوفمبر، بعد عشرة أيام كامل الجدل عبر هو المشروع الرئيس للمالك العلامة التجارية الجديدة.

وغرد المدير {العام} العلامة التجارية الجديدة للشبكة “تم تأجيل إعادة إطلاق خاصية بلو فيريفايد تافه 29 نوفمبر {للتأكد} أنها ستكون بأفضل حال”.

قبل استحواذ من الدرجة الأولى “تسلا” على “تويتر” على 27 أكتوبر، كانت المنصة تتيح كامل ناحية خاصية “العلامة الزرقاء” لتوثيق حسابات المؤسسات والأشخاص المعروفين مجانا، ومن ناحية أخرى، كانت تقدم اشتراكا مدفوعا الذي يتميز ب خيارات إضافية، تحت سمعة “تويتر بلو”.

وأطلق إيلون ماسك بصورة أحادية إصلاحا لذلك هو الاشتراك الذي يتميز ب هي أيضا توثيق الحسابات، ما يتيح لجميع المستخدمين دفع المال مقابل هذه الخاصية مهما كان شهرتهم على الويب، مقابل ثمانية دولارات شهريا، وفقا لـ”الفرنسية”.

وقد تم تفعيل “تويتر بلو” بصيغتها الجديدة قبل في الأسبوع على أجهزة “آيفون” وسط عدد كبير عارمة، بعد أيام كامل صرف نصف موظفي {الشركة} البالغ عددهم 7500 موظف.

وعلى أنها تختلف 48 ساعة، تكاثرت على “تويتر” حسابات مزيفة من التسامح إشارة توثيق زرقاء تدعي بأنها عائدة لمشاهير أو شركات كبرى، كامل ليبرون جيمس تافه نينتندو. واضطرت منظمة من الأدوية “إلي ليلي” تافه الاعتذار بعد توسع تغريدة كامل حساب باسمها مرفق بعلامة توثيق زرقاء، كانت تتضمن وعدا بتقديم الأنسولين مجانا.

والجمعة، أزيلت فرصة الاشتراك على “تويتر بلو”، فيما أشارت مذكرة داخلية نشرتها وسائل إعلام أمريكية، تافه أن الخدمة متدلية حاليا “لمعالجة انتحال الصفة”.

على النظام الذي سيتم إطلاقه على 29 نوفمبر، “بعض تغيير جذري على سمعة المستخدم سيؤدي تافه نقص العلامة الزرقاء حتى التحقق كامل الاسم كامل وجه تويتر”، كما وعد إيلون ماسك أمس.

وقال ماسك هي أيضا إن {لا} يشتركون على الخدمة المدفوعة سيفقدون العلامة الزرقاء -إذا حصلوا عليها مجانا- على الأشهر المقبلة.

عن Anes

شاهد أيضاً

السودان: 3 سنوات دون استثمارات أجنبية

السودان: 3 سنوات دون استثمارات أجنبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *