“فولكسفاجن” تخفض مبيعاتها المستهدفة على الصين طوال 2022

قال رالف براندستايتر الرئيس الإقليمي لشركة صناعة السيارات الألمانية فولكسفاجن على الصين إن {الشركة} تتوقع تفريغ 3.3 1،000،000 سيارة متوفر في السوق الصينية طوال {العام} من الحاضر، على حين كان المستهدف {السابق} لهذه {السوق} 3.85  1،000،000 سيارة.

وأشارت “بلومبيرج” تافه إلى مجرد أن فولكسفاجن وهي أو هي من أكبر منتج سيارات على أوروبا تتوقع مضاعفة مبيعاتها كامل السيارات {الكهربائية} على الصين طوال {العام} من الحاضر.

وقال براندستايتر على تصريحات لصحيفة “هاندلسبلات” الألمانية إن {الشركة} تريد لمزيد كامل الاستثمارات للمنافسة متوفر في السوق الصينية.

يأتي ذلك على حين أظهرت أكثر حداثة الاحصاءات أن {سوق} السيارات على الصين لا يشهد على شهر أكتوبر الماضي، انتعاشا بالسرعة {التي كانت} معتقدة للبدء.

وأعلن اتحاد “بي سي إيه” لصناعة السيارات على بكين على وقت {سابق} كامل الشهر من الحاضر هذا هو يمكن أيضًا تجديده تسليم 7.2 على المائة ببساطة كامل السيارات {الإضافية} للمشترين النهائيين على أكتوبر بالمقارنة بالشهر نفسه كامل {العام} الماضي، وذلك بدلا كامل الارتفاع المقدرة بنحو 11 على المائة على عمليات التسليم.

وكانت {هناك} حصلت بالفعل علامات على أن الزخم على {سوق} السيارات كان يتباطأ.

وتعتبر الصين من أكبر {سوق} للسيارات على الكوكب، وبالتالي فهي هي أيضا قوي جدا {سوق} موحدة لشركات من الإنتاج الألمانية تمامًا مثل “فولكسفاجن” و”بي إم دبليو” و”مرسيدس بنز”.

عن Anes

شاهد أيضاً

«الإحصاء»: 646 1،000،000 دولار كبير التبادل التجاري بين مصر والأردن

كشفت تقرير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم السبت، عن ارتفاع فعالة التبادل التجاري بين مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *