غياب 10 لاعبين عن الزمالك أمام المصري على كأس مصر

يفتقد الفريق الابتدائي لكرة القدم بنادي الزمالك لخدمات الكثير من لاعبيه أمام فريق المصري البورسعيدي المقرر لها غدا السبت باستاد {الجيش} ببرج العرب، على إطار مباريات وظيفة الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويفتقد الزمالك لخدمات التونسي سيف الإيمان الجزيري مهاجم الفريق للتواجد جنبًا إلى جنب مع نسور قرطاج على بطولة كأس العالم المقامة حاليا على قطر.

ويغيب عن الزمالك هي أيضا الكل كامل محمود حمدي ” الونش” مدافع الفريق للإصابة بقطع على وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي على ظل إصابته بشد على العضلة الخلفية.

ويغيب نبيل عماد دونجا لاعب المركز على ظل خضوعه للمرحلة الأخيرة كامل التأهيل بعدما أجرى كامل قبل جراحة غضروف الركبة، كما يغيب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الأبيض لعدم جاهزيته بعدما عاد تافه إلى مجرد القاهرة متأخرا.

وفي متطابق الوقت يفتقد الفريق لخدمات محمود عبد الرازق “شيكابالا” للإصابة على بكدمة على مفصل الكتف، محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة برشح على الركبة، كما يغيب محمد عبد الغني مدفع الفريق على ظل خوضه المرحلة الأخيرة كامل التأهيل على ظل إصابته كامل قبل على العضلة الأمامية.

ويغيب أحمد فتوح لعدم الجاهزية الفنية بعدما تماثل للشفاء كامل الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة على وجه القدم، جنبًا إلى جنب مع المغربي زكريا الوردي.

 وتضم جرد الزمالك لخوض اللقاء الكل كامل: 

حراسة المرمى : محمد عواد  – محمد صبحي – محمد نديم 

خط الدفاع : {عمر} جابر – حسام عبد الرائع – مصفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – عبد الله جمعة – حاتم سكر 

خط المركز : عمرو السيسي – محمد حسام “بيسو”  – محمد أشرف ” روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” اوباما” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” 

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف 



عن Anes

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر على كأس العالم 2022

تتواصل منافسات بطولة كأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر، بإقامة 4 مواجهات قوية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *