عضو بالاحتياط الفيدرالي يبحث للرفع أسعار الفائدة تافه إلى مجرد 7 %

دعا جيمس بولارد، من الدرجة الأولى فرع مجلس الاحتياط الفيدرالي الأمريكي على سانت لويس بولاية ميزوري، صناع السياسة بالبنك المركزي الأمريكي تافه إلى مجرد من التسارع أسعار الفائدة، قائلا {إنه} {يجب} متاحًا المدى من الأفضل، كي يتم نجاح هدف البنك بأن أو لا يكون “مقيدا بشكل كاف” لخفض معدل التضخم.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن بولارد قوله اليوم طوال فعالية بمدينة لويفيل، على ولاية كنتاكي، {إنه} “حتى على ظل تلك الافتراضات السخية، فإن معدل الفائدة ليس كذلك بعد على منطقة قد يكون اعتباره فيها مقيدا بشكل كاف”.

وقال: “في محاولة لـ دفع المال مقابل مستوى مقيد بشكل كاف، سيتعين من التسارع معدل الفائدة طريقة أكثر”.

وانظر إلى بولارد رسوما بيانية تظهر أن سعرا للفائدة مقيدا بشكل كاف، بالإضافة إلى ذلك يتراوح بين نحو 5 تافه إلى مجرد 7 على المائة، غير هذا هو لا يوضح على تصريحاته مستوى معدل الفائدة الذي يفضله.

ويأتي هو مقارنة مع المدى المستهدف من الحاضر الذي يتراوح بين 3.75 و4 على المائة لسعر الفائدة الرئيس، والذي وصل إليه على وقت {سابق} هو الشهر.

ووفقا لبلومبرج، يعد من الدرجة الأولى مجلس الاحتياط على سانت لويس، وهو ضمن طريقة أكثر صقور صناع السياسة هو {العام}، أكثر حداثة التحكم في بالبنك المركزي يبحث تافه إلى مجرد تحرك {إضافي} لأسعار الفائدة.

كان مجلس الاحتياط {رفع} أسعار الفائدة بمقدار 75 درجة مئوية على 2 نوفمبر، للمرة الرابعة على التوالي، على إطار سياسته الأشد

تقييدا ولسبب ذلك الثمانينات، لتأطير كامل معدل التضخم الذي وصل لأعلى مستوياته طوال أربعة عقود.

عن Anes

شاهد أيضاً

الأسهم اليابانية تغلق منخفضة 1.16%

الأسهم اليابانية تغلق منخفضة 1.16%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *