حسين زكي: سيدات المحمولة حققن إنجازًا {كبير}ًا على أمم أفريقيا.. واعتزال الأحمر خسارة

علق حسين زكي نجم منتخب مصر الأسبق لكرة المحمولة، على أداء منتخب مصر للبنات على بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة المحمولة الأخيرة، والتي حصد بها منتخب مصر الوسط الثامن. 

وأكد حسين زكي على مداخلة هاتفية لبرنامج الكورة على وقتها عبر راديو هيتس جنبًا إلى جنب مع الإعلامي أيمن مصطفى، أن منتخب مصر للبنات حقق أداء مشرف، على البطولة، وأن اللاعبات قدمن الكل مالديهم على أول بطولة لهم لأن بعض الوقت كبيرة لا يتم تجميع خلالها المنتخب المصري للبنات، والفوز على تونس كلاهما أقوى المنتخبات الأفريقية للبنات ليس كذلك بالأمر المعيار أو البسيط. 

وواصل زكي تصريحاته هذا هو شاهد تدريبات منتخب مصر للبنات لكرة المحمولة، وأن اللاعبات كانو يبذلو الكثر كامل المتاعب بغرض الظهور بهذا المدى المميز، وأن ما قدموه كبير إلى حد ما إنجاز {كبير} بالتأكيد يستحق الاحترام.

وعن إعتزال أحمد الأحمر دولياً، سلكي زكي على أنها خسارة كبيرة لكرة المحمولة المصرية، خاصة أن اللاعب يمتلك قدرات كبيرة كامل الصعب تعويضها.

 وقال حسين زكي المدير الفني لفريق المعادي بعد اعتزال أحمد الأحمر للمشاركة في الدولي المنتخب سيعاني لسنوات بغرض تعويض قيمته الفنية والقيادية، على الملعب حيث أن الأحمر كان له مهمة {كبير} على قيادة هو الجيل.

اقرأ هي أيضا| منتخب سيدات المحمولة يختتم مبارياته ببطولة أفريقيا بمواجهة كوت ديفوار 



عن Anes

شاهد أيضاً

التشكيل {المتوقع} للأرجنتين أمام المكسيك على كأس العالم 2022

يتطلع المنتخب الأرجنتيني تافه تضميد جراحه مرة واحدة يواجه نظيره المكسيكي مساء اليوم السبت، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *