جودوين يقود أستراليا أمام فرنسا على كأس العالم 2022 

يستعد منتخب فرنسا لبدء حملة الدفاع عن لقب كأس العالم بمواجهة منتخب أستراليا، اليوم الثلاثاء، على المباراة التي ستقام على ملعب الجنوب بقطر، ضمن منافسات الجولة الأولى كامل التجمع الرابعة بدور مجموعات على كأس العالم 2022.

يذكر هذا هو تلقى منتخب فرنسا صدمات متتالية على مدار الفترة الأخيرة، بعدما أصيب بول بوجبا ونجولو كانتي، ثم استُبعد برنسيل كيمبيمبي للإصابة كامل جرد الديوك للمونديال، بينما كانت آخر {وأكبر} الصدمات غياب كريم بنزيما أكبر لاعب على هذا الكوكب للإصابة في مسار المعسكر الإعدادي لكأس العالم 2022.

جنبًا إلى جنب مع ذلك، يحافظ المنتخب الفرنسي على كونه كامل طريقة أكثر المنتخبات ذات المعيار الفردية المميزة على ظل وجود كيليان مبابي وأنطوان جريزمان ورافائيل فاران والحارس هوجو لوريس وغيرهم، مما يُعزز آمال كتيبة ديشامب على الحفاظ على لقب المونديال، رغم الغيابات.

كامل جهة أخرى تأهل منتخب أستراليا تافه إلى مجرد كأس العالم 2022 عن طريق استخدام الملحق بعد تخطي عقبة منتخب الإمارات على الملحق الآسيوي ثم الفوز بركلات الترجيح على منتخب بيرو على قطر على الملحق العالمي، ويأمل أن ينجح على عبور وظيفة المجموعات هذه المرة بعد مشاركتين متواضعتين على آخر نسختين. 

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن طاقم حكام مباراة فرنسا وأستراليا بـ مونديال 2022، إذ قرر الفيفا تعيين الجنوب أفريقي فيكتور جوميز كحكم ساحة للمواجهة، ويعاونه «زاكيلي سوايلا وسورو فاتسوانا، وساليما موكانسانجا حكما رابعا، ودرو فيشر كحكم فيديو وعادل زوراك مساعدا لحكم فيديو، وكيلي اتكينز كحكم فيديو لحالات التسلل، ويعاونه ماركو فريتز».

موعد مباراة فرنسا وأستراليا على كأس العالم 2022

تنطلق مباراة فرنسا وأستراليا على كأس العالم 2022، على تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا على كأس العالم 2022
{حصلت} {مجموعة} قنوات بين سبورت على حقوق النقل الحصري لجميع مباريات وفاعليات كأس العالم 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يقود كريج جودوين هجوم أستراليا أمام فرنسا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة على كأس العالم.

ويحرس مات ريان عرين منتخب أستراليا، بينما يتواجد أرون موي على خط المركز.

وجاء تشكيل منتخب أستراليا كالآتي:
حراسة المرمى: مات ريان
خط الدفاع: ناثانييل أتكينسون – هاري ساوتر – كاي رولز – عزيز بيهيتش
خط المركز: أرون موي – رايلي ماكجري – جاكسون إرفين
وفي الهجوم: ماثيو ليكي – ميتشل دوك – كريج جودوين
 



عن Anes

شاهد أيضاً

دومفريس يسجل {الهدف} الثالث لهولندا أمام أمريكا

احرز منتخب هولندا هدف {ثالث} على شباك منتخب أمريكا عن طريق استخدام دينزل دومفريس  على الدقيقة 81  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *