جهاز الزمالك يخصص فقرة للمدرب اللاعبين على ركلات الترجيح 

شغف الجهاز الفني للفريق الابتدائي لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص فقرة للمدرب اللاعبين على ركلات الجزاء على نهاية مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد المحبوب أبورجيلة، بعد خوض التقسيمة الفنية.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين، وتولى روي أجوش مدرب الفريق الإشراف على {مجموعة}، وتولى أسامة نبيه المعلم {العام} وأحمد عبد {المقصود} المعلم المساعد قيادة التجمع الأخرى بالتبادل.

ويركز الجهاز الفني للزمالك على اتقان {تنفيذ} ركلات الجزاء قبل مقاومة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم السبت المقبل بدور الثمانية بمسابقة كأس مصر، تحسبا للجوء لها على حال انتهاء اللقاء بالتعادل .

ويستعد الفريق الابتدائي لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل على ملعب ستاد {الجيش} بمدينة برج العرب، على إطار مباريات وظيفة الثمانية لبطولة كأس مصر.
 
ومن المقرر أن ينتظم الزمالك على معسكر مغلق غدا الجمعة ببرج العرب على أن يخوض الفريق تدريبه الختامي على ملعب فندق الإقامة استعدادا للمباراة.

ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عن اللقاء المقبل {بسبب} سفره تافه إلى مجرد بلاده لحضور جنازة نجل زوجته الذي توفي على الأوقات الماضية.



عن Anes

شاهد أيضاً

بث بسيط مباراة الأرجنتين والمكسيك على كأس العالم 26 – 11 – 2022

تقدم “بوابة أخبار اليوم” لمتابعيها خدمة المطبوع المباشر لمباراة منتخبى الأرجنتين والمكسيك، ضمن مواجهات الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *