تراجع أسعار الذهب في جميع أنحاء العالم طوال تعاملات الجمعة

تراجعت أسعار الذهب في جميع أنحاء العالم، طوال التداول على الأوقية، اليوم الجمعة 25 نوفمبر، وفقدت الأوقية 2 دولار، لتسجل 1753 دولار، بعد أن افتتحت التداول اليوم عند مستوى 1755 دولار، وذلك بعد ارتفاعها إلى القيمة مماثلة ببداية التعاملات، وسط ترقب الأسواق لقرار الفيدرالي الأمريكي بشأن {رفع} أسعار الفائدة طوال ديسمبر المقبل.

وتنهي بورصة الذهب في جميع أنحاء العالم، تعاملاتها الأسبوعية طوال ساعات كامل الأن، حيث تختتم التداول بنهاية الجمعة كامل الكل في الأسبوع، وتستأنف التداول يوم 2 بعد انتهاء إجازتها الأسبوعية.

وكانت بورصة الذهب في جميع أنحاء العالم، ربما {بدأت} تعاملات الأسبوع 2 الماضي، عند سعر 1750 دولارا، وشهدت العديد كامل التقلبات السعرية طوال الأوقات الماضية، متأثرة بظهور بيانات فعالة من حيث التكلفة أمريكية تتعلق بالتضخم والنمو، علاوة على كبير الطلب على طلب شراء المعدن الأصفر.

وتشهد الأسواق حالة كامل التذبذب وعدم الثبات، على ظل ترقب نتائج تجمع الفيدرالي الأمريكي وشيك، وقراراته المقبلة بشأن معدل الفائدة، جنبًا إلى جنب مع استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وتغير مؤشر باك، وحجم الطلب على الملاذ الآمن، وهو ما يدفع أسعار الذهب تافه إلى مجرد التقلبات السعرية، ما بين الصعود والهبوط.

إقرأ هي أيضا|أسعار الذهب متوفر في السوق المصري الجمعة.. وعيار 21 يسجل 1400 جنيها



عن Anes

شاهد أيضاً

السودان: 3 سنوات دون استثمارات أجنبية

السودان: 3 سنوات دون استثمارات أجنبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *