“بي إم دبليو” تتوقع من التسارع مبيعات السيارات {الكهربائية} بحلول 2023

أعلنت منظمة “بي إم دبليو” الألمانية للسيارات اعتزامها تفريغ المزيد كامل السيارات {مرة أخرى} على {العام} المقبل مدفوعة على ذلك بالطلب القوي على السيارات {الكهربائية}.

وقال نيكولاس بيتر المدير المالي للشركة على مؤتمر عبر فيديو اليوم: إن “بي إم دبليو” تتوقع معاودة ارتفاع سيارات الركاب بشكل طفيف على 2023 وذلك بعد التراجع الطفيف {المتوقع} تسجيله على {العام} من الحاضر {بسبب} مشاكل سلاسل التوريد وأشباه الموصلات والمشاكل الناجمة عن الحرب على أوكرانيا.

وأفادت توقعات {الشركة} بأن مبيعات السيارات {الكهربائية} ستواصل الذروة على نحو بسرعة، وقال بيتر إن مبيعات السيارات {الكهربائية} الكاملة ذات المحرك الكهربائي الخالص سترتفع بسبب الطلبيات الجيدة تافه 400 ألف سيارة على 2023.

وبحسب ” الألمانية” تتوقع {الشركة} للعام الجاري أن تتضاعف مبيعات هذه السيارات تافه ما يتراوح بين 240 و245 ألف سيارة.

وأبدت “بي إم دبليو” تفاؤلها حيال تطور الأسعار والذي عاد بالنفع على شركات السيارات أخيرا.

 وقال بيتر: {إنه} لا يوجد أي على الوقت الراهن بعض تباطؤ قد يكون ملاحظته على من أكبر ثلاث أسواق للاستئجار على أمريكا وبريطانيا وألمانيا.

وتسير “بي إم دبليو” على طريق من في غضون ذلك نحو نجاح هدفها الفعلي بتوفير 15 على المائة كامل استهلاك الغاز على مصانعها على ألمانيا والنمسا على الشتاء من الحاضر، مشيرا تافه هذا هو {لا} يزال كامل الممكن إدخال تحسينات على يمكن أن يكون {الهدف}.

عن Anes

شاهد أيضاً

السودان: 3 سنوات دون استثمارات أجنبية

السودان: 3 سنوات دون استثمارات أجنبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *