بالإضافة إلى ذلك يتم إطلاق ويندوز Windows 12 على عام 2024

مزعوم إن Microsoft تتبنى تغييرات جديدة على قطاع إصدار Windows يمكننا كامل خلاله رؤية إطلاق Windows 12 أو آخر إصدار للعلامة التجارية الجديدة كامل Windows 11 على عام 2024. على المقابل ، لا يتم تأكيد يمكن أن يكون رسميًا ولكن هذا يبدو هذا هو ينمو ليصبح صوتًا.

اقترح تقرير للعلامة التجارية الجديدة كامل Windows Central النمط العلامة التجارية الجديدة الذي ستستخدمه Microsoft لإطلاق الإصدارات الجديدة كامل Windows بعد التأثيرات التي واجهتها على السنوات الزوجين السابقين.

قد يتم إطلاق ويندوز Windows 12 في عام 2024

أبلغت Microsoft عن تغيير جذري خارطة طريق إطلاق Windows وفقًا لتقرير Windows Central ، ستستخدم Microsoft دورة إصدار مدتها ثلاث سنوات للمعاصر إصدارات Windows. كميزة ، سيحصل المستخدمون على المزيد كامل الميزات الجديدة على وقت قصير.

“التحديثات الشاملة جنبًا إلى جنب مع الميزات الجديدة ستكون بعد ذلك على {العام}” حيث أعلنت {الشركة} عن إيقاع الإصدار السنوي لإصدار Windows العلامة التجارية الجديدة ، والذي يسمى الآن يمكن أن يكون “التحديث المبدأ” لنظام Windows.

يمكن أن يكون يشير إلى ذلك تحديثات Windows 11 الرئيسية ستدوم بعد عامين. كما يعلم الجميع ، تعمل Microsoft على إصدار للعلامة التجارية الجديدة كامل Windows 11 ، وهو 22H2 (الاسم الرمزي Sun Valley 2).

وإلى حد ، تعمل {الشركة} حصلت بالفعل على الإصدار الثالث لنظام التشغيل Windows 11 ، والذي يحمل الاسم الرمزي Sun Valley 3 ، ومن المقرر إطلاقه على عام 2023. بحلول عام 2024 ، يمكننا {توقع} إصدار للعلامة التجارية الجديدة كامل Windows جنبًا إلى جنب مع دورة السنوات الثلاث الجديدة هذه.

لاحقًا جنبًا إلى جنب مع هذه الأفكار ، يمكننا القول أن يمكن أن يكون الإصدار على الأرجح Windows 12 أو ، إذا لا يكن الأمر كذلك ، فسيكون {هناك} إصدار للعلامة التجارية الجديدة كامل Windows 11 كما فعلت {الشركة} على عام 2012. أولاً ، أطلقت Windows 8 ، ثم بعد عام ، Windows 8.1.

بشكل منفصل ، أعلنت Microsoft ربما عن إسقاط دعمها لنظام التشغيل Windows 8.1 بعد 10 سنوات كامل الدعم ، وسيتم تنفيذه على 10 يناير 2023.

كانت Microsoft بالإضافة إلى ذلك استخدمت حصلت بالفعل دورة الإصدار هذه التي مدتها ثلاث سنوات قبل إطلاق Windows 10 على عام 2015. وكان Windows 10 إصدارًا كبيرًا كامل Windows كامل {الشركة} {التي كانت} تحصل على إصدارات جديدة محدثة مرتين على السنة.

وكان ينقصها دفع المال مقابل ميزات جديدة. ستدفع دورة الثلاث سنوات {الشركة} وذلك للإضافة ميزات جديدة قبل وصول الإصدار {التالي}. عندما يكون لديك آخر أفكار ، فأعلمني بذلك على قطعة التعليقات.

قطعة :
#مقالات ,#ويندوز ,

عن Anes

شاهد أيضاً

كيفية تغيير جذري المتصفح الافتراضي لويندوز 11

ولت تلك الأوقات التي كان فيها تغيير جذري المتصفح الافتراضي على {الكمبيوتر} {لا} يتطلب سوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *