باك يستقر مقابل 6 عملات والاسترليني يصعد

لا يسجل باك تغيرا يذكر اليوم الخميس إذ يستوعب المستثمرون المعلومات الاقتصادية من يانك المتباينة، بينما ارتفع الجنيه الاسترليني قبل إعلان خطط الحكومة الفيدرالية الشخصية بالميزانية.

وتراجعت العملة من يانك على الأسابيع القليلة السابقة إذ أشارت بيانات التضخم وتعليقات لمسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي تافه أن البنك قد يكون أن يتباطأ قريبا وتيرة {رفع} أسعار الفائدة.

ولكن باك استقر اليوم الخميس بعد أن جاءت بيانات مبيعات التجزئة من يانك لشهر أكتوبر، والتي صدرت أمس الأربعاء، أقوى كامل {المتوقع}.

كما استقر اليورو مقابل باك عند 1.039 بعد أن سجل من الأفضل مستوى له لأن يوليو عند 1.048 دولار يوم الثلاثاء.

ولم يتغير مؤشر باك، الذي يقيس أداء العملة من يانك مقابل ست عملات رئيسية، عند 106.27. وانخفض المؤشر بأكثر كامل سبعة بالمائة لأن أن وصل تافه من الأفضل مستوى على 20 عاما على سبتمبر، لكنه ظل مرتفعا نحو عشرة بالمائة في مسار {العام}.

وتراجع باك 0.2 بالمائة مقابل الين الياباني اليوم الخميس تافه 139.28 إذ ظل يحوم عبر أدنى مستوى له لأن أ 3 أشهر. وانخفض 3.7 بالمائة يوم الخميس الأسبوع الماضي في أي وقت جاءت بيانات تضخم أسعار المستهلكين من يانك لشهر أكتوبر  أقل كامل {المتوقع}.

وتراجع اليوان الصيني 0.36 بالمائة تافه 7.126 مقابل باك، إذ أثارت إصابات كوفيد الجديدة مخاوف كامل أن المسؤولين بالإضافة إلى يأمرون بمزيد كامل عمليات الإغلاق.

وهبط باك الأسترالي 0.15 بالمائة تافه 0.673 دولار، على حين ارتفع نظيره النيوزيلندي 0.28 بالمائة تافه 0.616 دولار.

عن Anes

شاهد أيضاً

مكاسب أسبوعية للنفط والذهب والأسهم

يتجه النفط {لتحقيق} أول مكاسب أسبوعية بعد انخفاضات على أنها تختلف 3 أسابيع متتالية (Getty) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *