المالية تطالب بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي أثناء صرف المرتبات

أهابت وزارة المالية، العاملين بالجهات التنفيذية بالدولة، عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي أثناء سحب مرتباتهم اليوم خاصة بعد الزيادات الجديدة لشهر نوفمبر 2022 لمراعاة الإجراءات الاحترازية لتأطير كامل تشعب فيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة أن المرتبات ستكون متاحة على بعض وقت اعتبارًا كامل تاريخ بدء الصرف المطلوب {لكل} وزارة أو هيئة، مشيرة تافه إلى مجرد هذا هو لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية لتأطير كامل تشعب فيروس كورونا.

{وبدأت} وزارة المالية، اليوم الخميس 24 نوفمير 2022، صرف مرتبات العاملين بالدولة بعد اعتماد الدكتور محمد معيط وزير المالية مواعيد الصرف بالزيادات الجديدة.

اقرا ايضا :{خبير} يكشف خطورة الاستعانة بشخص آخر عند السحب كامل ماكينة صراف {آلي}

وينتظر العاملون بالدولة، موعد صرف رواتبهم الكل شهر للوفاء احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر نوفمبر 2022 لحوالي 6 ملايين موظف وعامل على الدولة بالزيادات الجديدة طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي من الدرجة الأولى الجمهورية .

وتبدأ الحكومة الفيدرالية {تنفيذ} توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي من الدرجة الأولى الجمهورية لصرف حزمة حماية اجتماعية للمواطنين ومراعاة الظروف الحالية ووافق على هذه الحزمة والتي سيبدأ تطبيقها لشهر نوفمبر الجاري إلى سعر 67 مليار جنيه.

ومن حاسم هذه التحديدات إقرار علاوة استثنائية لمجابهة غلاء المعيشة إلى السعر 300 جنيه لجميع العاملين بالدولة.

وتضمنت الحزمة مد من العمل بالحزمة الاجتماعية حتى 30 يونيو 2023 ورفع الحد الأدنى للأجور كامل 2700 جنيه لـ3000 جنيه، وإقرار علاوة استثنائية لمجابهة غلاء المعيشة إلى السعر 300 جنيه لجميع العاملين بالدولة وتشمل المعاشات.

وحددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة والتي تمتد على مدار 5 أيام.

وقال طارق بسيوني، من الدرجة الأولى قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، {إنه} تجديده سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري للعاملين بكل الجهات التنفيذية بالدولة أيام 24 و27 و28 و29 و30 كامل الشهر نفسه



عن Anes

شاهد أيضاً

أسوأ أزمة تاريخية لشركات عقارية على أوروبا.. عروض كثيرة ولا مشترين

فرانكفورت كبرى مدن النقد على أوروبا تعاني كامل ارتفاع الفائدة والصفقات العقارية (getty) بات {سوق} …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *