التمييز العنصري متأصل على نظام الإسكان على انجلترا.. إليك الأدلة

كشفت دراسة أن واحداً كامل الكل أ 3 أشخاص كامل السود الذين عانوا كامل التشرد بالإضافة إلى واجه هي أيضاً تمييزاً عنصرياً كامل {المالك} على انجلترا، وهو ما يزيد ستة أضعاف عن عامة السكان الذين كافحوا بغرض المأوى.

ووجد المعلمون على جامعة هيريوت وات على إدنبره، أن الأسر التي يقودها السود والتي أبلغت عن التمييز تواجه هي أيضاً خطر التشرد بنسبة تزيد بنسبة 50% {تقريبا}ً عن الأسر التي يقودها البيض. فيما اعتبر نشطاء الإسكان أن النتائج “{يجب} أن تخجل بلدنا، بعدما أظهرت الأرقام أن عدم المساواة العرقية، شرح بشدة بنظام الإسكان الآن لدينا”، وفقاً لتقرير نشرته “الغارديان”.

وتأتي الدراسة بعد أيام كامل إلقاء والدي {الطفل} أواب إسحاق، البالغ كامل العمر عامين، باللوم على عنصرية مالك العقار الاجتماعي على وفاته كامل {العفن} الأسود على شقة مستأجرة على روتشديل لا تتم معالجتها على الرغم كامل الشكاوى. وقال وزير الإسكان، مايكل غوف، إن الأسرة كانت كامل “ضحايا الولع” وحذر كامل “{مشكلة} كبيرة جنبًا إلى جنب مع الأشخاص كامل ذوي الخلفيات العرقية السوداء والأقليات الذين لا يعاملون، كما ينبغي، باحترام”.

على نهاية الأسبوع، مرة واحدة تمت إقالة الرئيس التنفيذي لمالك {المنزل} الذي سكن خلال أواب، وجه غوف جميع المجالس في إنكلترا لإجراء تقييم عاجل للرطوبة والاضمحلال. كما طلب كامل مقدمي خدمات الإسكان الاجتماعي “{رفع} مستوى جودة عالية السكن الاجتماعي بشكل {كبير}، وتمكين المستأجرين حتى يتم سماع أصواتهم جداً”.

بعدما جاء مقدم رعاية صحية شرعي {كبير} {العفن} الأسود الدائم الذي تسبب على وفاة أواب، دعا والداه، وهما كامل السودان، تافه “التوقف عن التمييز، والتوقف عن العنصرية والتوقف عن تقديم معاملة غير عادلة للأشخاص القادمين كامل السطح كامل اللاجئين أو طالبي اللجوء”.

قضية روتشديل أعادت ذكريات حريق برج غرينفيل، فقد حثت عائلات ضحايا حريق عام 2017، 85% منهم كامل الأقليات العرقية، التحقيق {العام} على تقديم نتائج عن العنصرية المؤسسية لدى {المالك}.

وقال البروفيسور جلين براملي، المبدع المشارك للتقرير، الذي استخدم بيانات كامل استطلاعات الإسكان الإنكليزية الحكومية لعام 2016-2018: “ما يبعث على الخوف {بشكل خاص} بشأن النتائج كبير إلى حد ما الارتباط السهل بين التشرد والتمييز العنصري”. مضاعف واحد على الإطلاق 10 آسيويين عانوا كامل التشرد أبلغوا هي أيضاً عن تعرضهم {للتمييز} كامل قبل {المالك}، وهو ضعف مستوى عامة السكان.

وجاء على التقرير أن العدد الضخم كامل السود الذين عانوا كامل التشرد والمعاملة العنصرية كامل أصحاب العقارات الشخصية والاجتماعية “بالإضافة إلى يشير تافه أن تجارب التمييز تؤدي تافه من التسارع مخاطر التشرد، أو أن السود وغيرهم كامل المجتمعات العرقية الأقلية الذين {هم} بلا مأوى معرضون لمخاطر من الأفضل {بسبب} السلوك التمييزي”.

عن Anes

شاهد أيضاً

العراق: لا صحة لفرض الفيدرالي الأمريكي عقوبات على بنوك عراقية

نفى مصدر على البنك المركزي العراقي اليوم توجيه عقوبات لمصارف عراقية كامل البنك الفدرالي الأمريكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *