أغنى شخص على ألمانيا يرفع حصته على لوفتهانزا تافه 17.5 %

{رفع} أغنى شخص على ألمانيا حصته على منظمة لوفتهانزا الألمانية للطيران وذلك بعد شرائه للأسهم التي تخلت عنها الحكومة الفيدرالية الألمانية كجزء كامل خروجها كامل {الشركة} الرائدة على مجال الطيران.

وبذلك ارتفعت حصة كلاوس ميشائيل كونه على لوفتهانزا تافه 17.5 على المائة وذلك بحسب إعلان تجديده إرساله بالبريد الإلكتروني كامل {مجموعة} {الشركة} القابضة المملوكة لرجل الأعمال. بذلك إجابة الملياردير كونه هو {العام} محل الدولة الألمانية كأكبر مساهم مستثمرا جزءا كامل ثروة كونها على مجال اللوجستيات.

وقالت وكالة أنباء بلومبرج اليوم إن متحدثة باسم التجمع قالت عبر إن هذه الخطوة “تؤكد النظرة الإيجابية كامل كونه القابضة للشركة”، ورفضت التعليق على استعلام عبر ما سواء كان كذلك كونه يعتزم

من التسارع أخرى على حصته على لوفتهانزا.

يذكر أن صافي ثروة كونه تبلغ 32.2 مليار دولار وذلك حسب مؤشر بلومبرج للمليارديرات، وهو الرئيس الشرفي وصاحب حصة الأغلبية على {مجموعة} كونه+ناجل، من أكبر وكيل شحن بحري على الأرض.

وبحسب “الألمانية” كان صندوق الثبات الاقتصادي الألماني أيضًا باع حصته الأخيرة المتبقية له على منظمة لوفتهانزا مقابل 1.07 مليار يورو (1.07 مليار دولار)، حسبما ناقشت الوكالة المالية على ألمانيا على فرانكفورت.

وأدى تفريغ ما يقل قليلا من عن 10 على المائة كامل أسهم لوفتهانزا للمستثمرين الدوليين على اكتتاب جماعي تافه نجاح الحكومة الفيدرالية الألمانية أرباحا كبيرة كامل 306 ملايين يورو أنفقتها على طلب شراء الحصة على يونيو 2020، حيث واجهت منظمة الطيران الإفلاس {بسبب} جائحة كورونا.

عن Anes

شاهد أيضاً

مكاسب أسبوعية للنفط والذهب والأسهم

يتجه النفط {لتحقيق} أول مكاسب أسبوعية بعد انخفاضات على أنها تختلف 3 أسابيع متتالية (Getty) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *