أسلوب قطعة استيكر واتساب عبر يمكن أن يكون الجهاز المجاني للاندرويد

Sticker AI كبير إلى حد ما برنامج صنع ملصقات واتساب قائم على AI  يستخدم طريقة Stable Diffusion لخلق ستيكرات واتساب مذهلة ببساطة كامل إدخال نص غير عادي. من المحتمل أنك ستفعل استيراد {مجموعة} الملصقات على الواتس في الخاص بك كحزمة ، بمجرد تحديد ثلاث أفكار ملصقات كحد أدنى.

ملصقات واتساب عبارة عن صور من المحتمل أنك ستفعل إلحاقها برسائلك النصية بدقة عن متنوعة كامل العواطف التي يصعب التعبير عنها عبر الرسائل النصية. أنها توفر لك الكثير البدائل والقدرة على التكيف مقارنة بالرموز التعبيرية والوجوه الضاحكة التقليدية.

على الرغم كامل وجود مختلف كامل التطبيقات أي يمكن مساعدتك على قطعة استيكر واتساب ، إلا أن Sticker AI كبير إلى حد ما تطبيق حصري كامل نوعه حيث يستخدم الذكاء غير الواقعي لتزويدك بخيارات الملصقات جنبًا إلى جنب مع الكل إدخال نص. 

طريقة عمل استيكر واتساب عبر هذا التطبيق المجاني للاندرويد

من المحتمل أنك ستفعل بعد ذلك المضي قدمًا واستكشاف {مجموعة} الملصقات الرائعة باستخدام مدخلات مختلفة ، وحفظها على حزمة ملصقات مخصصة واستيرادها تافه إلى مجرد الواتس في الخاص بك .

معرفة كيفية اسوي ملصق واتس عبر Sticker AI

1. قم بتنزيل وتثبيت Sticker AI كامل {متجر} جوجل بلاي باستخدام الرابط الذي قدمناه على نهاية هذه المقالة وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل في الخاص بك.

2. اضغط على الزر “+” وذلك للإضافة ملصق للعلامة التجارية الجديدة.

كيف اسوي ملصق واتس عبر Sticker AI

3. اكتب موجه الإدخال لإنشاء الملصق. محاولة أن تكون وصفيًا قدر الإمكان لإنشاء ملصقات أكبر ثم انقر فوق شعار “tick mark”.

كيف اسوي ملصق واتس عبر Sticker AI

4. سيستخدم الجهاز طريقة Stable Diffusion وقد يستغرق من بين الوقت لإنشاء ملصق من 1 زيادةً على المدخلات التي قدمتها. بمجرد الانتهاء كامل المعالجة ، سيتم اقتراح استيكر واتساب على الشاشة.

كيف اسوي ملصق واتس عبر Sticker AI

5. كرر الطريقة المذكورة أعلاه مرتين كطريقة لـ صنع ما مجموعه ثلاث ستيكرات واتساب . الآن يمكنك إضافة التجمع كحزمة ملصقات واتس اب كامل في مسار الضغط على أيقونة WA على أسفل الشاشة.

برنامج صنع ملصقات واتساب
طريقة عمل استيكر واتساب

6. إذا قمت بإنشاء معظم الملصقات ، من المحتمل أنك ستفعل الضغط فوق {واختيار} تلك التي تحتاج إلى تضمينها على الحزمة ثم الضغط فوق شعار WA. تذكر هذا هو يلزم وجود أ 3 ملصقات كحد أدنى وذلك للإضافة الحزمة تافه إلى مجرد WA.

الجانب السلبي :

تنشئ الكل مطالبة نصية ملصقًا من 1ًا بالكاد بدلاً كامل اقتراح خيارات متعددة كما تجديده المطالبة به على صفحة {متجر} Google Playstore الشخصية بـ Sticker AI. يمكن أن يكون يجعل الطريقة طريقة أكثر تعقيدًا مقابل ما كان {متوقع}ًا كامل تطبيق يعتمد عليه الذكاء غير الواقعي لإنشاء الملصقات.

– انقر هنا أ لتنزيل وتثبيت Sticker AI .

وفي الختام ، يعد Sticker AI تطبيقًا متواضعًا يساعدك على قطعة استيكر واتساب من المحتمل أنك ستفعل إضافتها تافه إلى مجرد تطبيق WA في الخاص بك. 

عتقد هذا هو {يجب} على المطورين العرض من بين الميزات والوظائف {الإضافية} للتطبيق ليكون اتضح أنه مفيدًا ومقبولًا لمجتمع WA. حتى يمكن ، {يجب} متاحًا الجهاز جاهزًا على إنشاء ملصقات واتساب متعددة جنبًا إلى جنب مع الكل مطالبة نصية من أجل ذلك قد يكون للمستخدم تحديد الملصقات التي يرغب على إضافتها تافه إلى مجرد حزمة ملصقات WA.

قليلا :
#اندرويد و IOS ,

عن Anes

شاهد أيضاً

جرد جميع أجهزة {الكمبيوتر} التي قد يكون ترقيتها تافه نظام ويندوز Windows 11

{تعرف على} جميع اجهزة {الكمبيوتر} المتوافقة التى فرصك ترقيتها الى نظام ويندوز Windows 11 ومنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *