أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم.. وعيار 21 يسجل 1300 جنيه

ارتفعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية طوال تعاملات اليوم 2، ليعادل عيار 21 رقمه {السابق} عند مستوى 1300 جنيه، كأعلى سعر على تاريخ مصر، بينما شهدت الأوقية حالة كامل التراجع بالبورصة في جميع أنحاء العالم، بفعل ارتفاع باك، وسط ترقب الأسواق لصدور محضر الاجتماع {السابق} لمجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الخميس المقبل، لتحقيق تافه مؤشرات عبر توجهات الفيدرالي الأمريكي نحو السياسة من المال ومصير أسعار الفائدة.

قال قانع إمبابي، عضو شعبة الذهب، إن أسعار الذهب ارتفعت إلى القيمة 9 جنيهات بالأسواق المحلية طوال تعاملات اليوم، مقترنة بختام تعاملات السبت الماضي، لتحقيق جرام الذهب عيار 21 مستوى 1300 جنيه، بينما تراجعت الأوقية إلى القيمة 10 دولار لتسجل مستوى 1740 دولارًا.

أضاف، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 1486 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 1114 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 14 سجل 867 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل 10400 جنيهًا.

وتوقع إمبابي، من التسارع تباطؤ حركة المبيعات بالسوق المحلية، جنبًا إلى جنب مع ارتفاع أسعار الذهب لمستويات تاريخية، على ظل تراجع على امتلاك القدرة الشرائية للمواطنين جنبًا إلى جنب مع ارتفاع الأسعار وزيادة معدلات التضخم.

اقرأ هي أيضا: تحرك للعلامة التجارية الجديدة على أسعار الذهب بالسوق المحلية اليوم 2



عن Anes

شاهد أيضاً

أزمة سعر المعيشة على أوروبا تخيم على “الجمعة السوداء” .. توقعات بأسوأ حركة تفريغ لأن عقد

تأمل متاجر التجزئة على أوروبا أن تشجع تخفيضات الجمعة السوداء المتسوقين على الإنفاق على الرغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *